همسة للقصص بالدارجة المغربية

مدونة القصص المغربية بمختلف أنواعها وللكاتبات قصص معروفين فعالم القصص بالدارجة المغربية وحتى القصص الواعرين الكاتبات جداد لكن أسلوبهم واعر وغيلقاو اعجابكم والقصص الفيسبوكية بشكل عام #التنزيل دأجزاء القصص غيكون كل ليلة مع 20.00 كونو في الموعد

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المرجو ترك تعليقا لتشجيعنا

  1. لا تفوّت فرصة تحميل أفضل روايات رومانسية PDF التي اخترناها لك بعناية!
    روايات تجمع بين الحب، الدراما، والتشويق ستأخذك في رحلة لا تُنسى 💖
    👉 حملها الآن مجانًا من هنا: اضغط هنا لتحميل افضل الروايات الرومانسية مجانا

    ردحذف

قصة قصيرة جريئة سكر الخمسيني

 العنوان : 💋 سكر الخمسيني 💋



الكاتبة : oumaima_mega#


🍫الجزء الثاني 🍫


قصة قصيرة جريئة سكر الخمسيني


قبل ماينطلق داك الميني بيس طلع معاها عويتقة دافع كبير زعمة ....و تا ابتسام مكيدوووزش ليها هاد المبنتتت من نهار قربلتها هي و يااه ...و دورت وجهها رجعتو لشرجم... و مشا داك الميني بييس ....في طريق ....تكات على الجاجة ساااهية و واضح عليها حزن كبييير ...ماهيا الا مسافة طريق حتى وصلت لديك البلاصة نيت لي ديما عامرة و فيها الحيحة ...خدات نفس ديالها معندها ماتدير ...تسنات حتى وقف البيس و ناضت من بلاصتها و مشات هبطت بشوية من الطوبيس و هبط من وراها عويتقة ....و مشات دخلت لبار من الباب الخلفي و مشات نيت مع نفس الممر ....تجاوزها عويتقة و خلاها من وراه غادي و يتيدوي 

عويتقة : حيدي داك الكاب راك مجاياش تنعسي هنايا 

ابتسام شقلبت عينيها و حيدت الكاب : عارفة شغلي مغتعلمنيش نتا 

عويتقة : داك للسان عندك ماضي شوية خاصو يتقطع ....يلاه غتجوبو و هي تهز عينيها في الممر الثاني لي فيه المقصورات ...و بانت ليها العسة تاني و هادوك واقفين قالت يمكن البار ولا داير العسة تال داخل ....بقات غادا مع عويتقة توصلت لنفس المقصورة ديال ديك النهار عويتقة وقف بعيد ....و خلا ابتسام مكملة بوحدها ضامة يديها و كتمشى بشوية توصلت لباب مقسورة...و ادهم زاح بيدو ليها الخمية ....باش تدخل ...ابتسام خدات نفس و حاولت ترسم ضحكة ديال زبناء لي كتبيعها دايما ....و دخلت كتمشى بشوية بداك طالون ديالها كيف ديما اهم حاجة الثقة في النفس و المهااارة ....غير دخلت و طلعت عينيها للشخص لي جالس في داك الفوطوي ...و لي غير سمع وقع الطالون و دور راسو بهدوء ...و كان هو بنفسو و بشحمو ولحمو لابس كوستيم ثمن ديالو يقدر يعييل عائلااات ....و هو على نفس الهيئة جالس خاااتر و كيشرب في كاسو و تعابير وجهو مجمد


ابتسام موسعة عينيها فيه بالصدمة متوقعتش يكون نفس الشخص ديال ديك النهار داك للشخص زويييييين ....بلاتي بلاتي مدام انه رجع ادن عجباتو ماشي كيفما توقعت هي ...و هي تبتاسم ابتسامتها البريئة ماشي المتصنعة لا دابا الحقيقية دخلتهااا لفرحة ديال بصح ...وحد الفرحة عمرها دارتها على ود شي زبون و نطقت : مرحبااااا ....فجر كان كيشوف فيها و هي تمشات لعندو بابتسامة اما هو كان على حالو مكيتبدلش ....جات تانييي و جلست حداه بلاما تقرب ليه و الابتسامة البريئة الزوينة على شفايفها


ابتسام حالة فيه عينيها بوحد الفرحة بابتسامة ....و هو مد ليها الكاس ديالو خاوي باشارة بيدو فهمات انها خاصها تعمرو 

ابتسام : هه واخا (و شداتو بجوج يدين و ناضت دغيا عطاتو بضهرو و مشات لطبلة جلسة على ركابيها بشكل متعمد كتكوون البيبييي لي كيقلبووة عليها و حطت لكاس و عمراتو تحت انظارو طبعا ....و ناضت دغيا و عطاتو ليه في يدو ... شدو من عندها و رجعت جلست حداه بتواضع و ضامة يديها عندها.. باقا مكتجرأش تقرب ليه حيت دايرا بيه هالة ديال الهيبة كيبان مستواااه الاجتماعي رفيييع واصل للسما عكس هادوك لي كانو تيجيييو هادا كارزمة عندوووو خطييييرة 


ابتسام كتشوف كيشرب رشفات : شنو تبغي ندير ليك امسيوو ؟ 

فجر بلا اي اكثرات : ديري لي بغيتي ...ابتسام حلت فيه عينيها منزلة الضحكة حيت متوقعتش انه غيلوح ليها الكورة بين يديها ...فعلا هي معمرها تعاملت فحال هاكا حيت دائما كتلقى استجابة من عند الكليان ...بقات كدور في عينيها تما كتقلب في راسها اشنو غدير ولا شنو غتعمل ....و هي طيح في بالها فكرة صراحة معرفتش واش غيقبل بيها ولا لا ...و هي تدور عندو و رسمت ابتسامة على شفايفها مرة اخرى و قربت ليه غير وجهها ... و كتوسع عويناتها فيه كان عن قرب زويين بزااااف خاصة تجاعيد لي حدا عينووو و شكلو جداب خاصة فاش دور فيها عينووو بديك الصرامة ...و كيشوفها فحال شي قطة كتقرب منووو بريحتهاا زوينة لي كتشبه ليها 


ابتسام خففت من صوتها : كتبان متوثر بزاف ا مسيوو مع الخدمة شنو بان ليك ندير ليك مساج

فجر كمش وجهوو و دورها في راسو مرة اخرى ...حيت هاد نوع مكيديرش شي حاجة الا لفكررر فيهااا مزيااان داكشي باااش هو خاااتر في الحياة و ملعققق نيييت ...عاد عطاها غير الموافقة و هز ليها براسو بالايجاب و عطاها حركة بيدو ...ابتسام وسعت ابتسامتها و اخيرا غتقدر تدير خدمتها مزيان من بعدما عطاها موافقة تقيسو ...و هي تهز يدييها صغيرة لي مقادها بضفار ...و حطتها بالهداوة عند الحد ديال الحزام ديالو و بدات كتمشي صبيعاتها فوق من عضلات بطنووو كتحسسهم قااصحييين .....و عينيها في عينو : و شنو تبغي تسمع في الموسيقيى امسيو ؟ 

فجر كيشوف في يدها لي كيتلعب عندو غا بنص عين قبل ميهز فيها عينو فحالا ماكين والو و أمرهااا: قلت ديري لي بغيتي ....تبسمت ليه ابتسام حيدت يديها و ناضت بزربة من بلاصتها...و مشات دارت هزت طابليط و طلقت ليه في الارجاء موسيقى هادئة كلاسيكية .... و خلات سيادتو كيشرب و يترفع و هو كيفكر في تأثير طليقتو احلام عليه ...ابتسام تمشاااات بشوية و دارت من موراه ووقفت .... و هزت يديها بجوج و حطتهم على عرض كتافو و حركت يديها بهدوء بشواااية ...خلات سي فجر يدور غير نص نضرة في يدها فوق كتافو كتخرجو من تفكيروووو و من بعدها رخى ليها زمام الامور و غمض عينو كمش وجهوو ...و هي بدات كتحاول تماصي ليه بشوية و تحرك يديها بطريقة مغرية ...حيت هادي هي خدمتها و باناملها الدافئة دات كتقيس بطريقة متعمدة للعنقو و تقريبا باغا توصل لحدا ودنو بصبعانهااا باش توقض فيه الغريزة ....و هي هادئة حاضية معاه و كتعرف شنو كدير باحترافية كتبيع الاغراء بطرثقتها ....فجر كان مسترخي على الاخير كياخد الجرعة ديال لحياة من يديها و هو كيشرب في كاسو ....و تهيا كانت كتقيس عضلات كتفو القاصحة بحدر كبيير و مع ديك الموسيقى كلاسيكية انتاشلاتو من اية هم او مشكل حتى لو بغيتي تفكر مستحيل تقدر ....حتى لوحد اللحظة ...و لمست خطأاااا ودنو لمسة خفيفة باش تدوز لحجة اخرى ...و لكن نتافض من يديها و حيد رجل على رجل جلس بجلسة اعتدال ...و حط كاسو بلا اي هدرة و ناض من بلاصتو ...ابتسام جمعت يديها هازا في ضهرو عينيها مفهمت والو حتى ناض بديك الطريقة شنو واش دارت شي غلط و لا شنو مفهمتش واش معجباتوش شي حاجة ولا شنووو ....

و بدون ما ينطق اية حرف و لا يدور حتى لعندها مشا بشوية كيتمشى الجيهة ديال الباب بشوية و دار يدو في جيابو و انساحب ....و خلاها من موراه في حالة حيرة كتسول راسها الاف الاسئلة ... على شنو وقع ولا شنو دارت مفهمت تاحاجة واش مكانش عليها تقيسو مفهمت والو ...بقات واقفة تما مجمدة معندها حتى فكرة على مالو او اية حاجة ....حتى جا عويتقة و قاليها تخرج ... حركت ليه راسها بالايجاب و خرجت من المقصورة تابعاه ...و هي كتدور عينيها مكتلقا حتى كارد تماااا واقف..... ادن اعتقادها كان صحيح دوك الناس كانو تابعين لهاد السيد لي معرفاتو حتى شكون ...و خافت تسول عويتقة واش قاليه شي حاجة و خافتو يضرب بيهاااا الطررررررر عند نعيمة و غتزدق حاصلة ....مشات خرجت من البار و طلعت نيشان في البيس ....جلست و بالهاااا مشغووول معاه عمرها ماكانت هاكا اتجاه شي زبون و لكن هادا معرفتش شنو عندو بضبط كيخليها تظن راسها غلطت او المشكل منها عجيب امر هاد السيد ....بقات هاكاك طريق كاملة و راسها مشغوووول بزااااف معاااه واخا كتحاول تنسا و لكن متتقدرش حتى وصلت للدار نعيمة ...مدوات مع حد مهدرت مع حد غير هبطت و دخلت للدار و مشات نيشان الفيستيااار ....كانت نعيمة ديك الساعة يلاه خارجة من الصالة شافتها تادخلت الفستياار ...تبسمت جنب هاد البنت كتفكرها فيها فاش كانت صغيرة تهيا كانت كتعرف كيف تشد الكليان مزيان غير مثال هاد السي فجر العثماني من شكل ديالو باين من النوع الشابع حيت هي بااطرونة في قضية الرجال ...و الرجال انواااع ...و سي فجر منوع لي مستحيييل تشديييه واخا تكوني تطييريي مع الطيور عاد دايرا عليه اشاعة انه تيبغي مرتووو بزااااف ....و لكن سكرتهااا متساالهاش قدرت تخلييه كلياان ....داكشي علاش هي مقدراااش تفرط فيها ولا تخليها تمشي ...و ضحكت و دارت رجعت منين خرجت


دخلت لفيستيار حيدت داكشي و رجعت لبست بيجامتها و عبايتها ...متقدرش تبات هنا حيت مكينينش صحباتها ... صافي هزت جلايلها لبست سباطها ... و خرجت فحالها من تما ...شدات الطريق على رجليها يلاه جهدها تشد كعطة اما راه طوبيسات غيكونو سلاااو دابا ...بقات غادا و عقلهااا مرفوووع ديال بصح مشكل هادا ما عرفت دابا تا شنو دارت خاااصها تنسااا كلشي خصها تحيد كلشي من دماغها و ترجع لحياتها عادي اما هادو غير ساعات من حياتو مخصهمش يأثرو عليها ....بقات غادا دقة دقة توصلت للكاريان مشات للدارهم نيشان ....دخلت لقات غير ختها و الحاجة كيف العادة جالسين كيتفرجو في تليفيزة صغيورة ....دخلت مشات سلمت عليهم و كدا ...و دخلت البيت حيدت العباية ...و خرجت عمرت كويس تاع اتاي ...و جلست معاهم تقصر عليه تنسا دوك الاجواء و داكشي 


مريم : ابتسام شفتك جيتي بكري ماشي ليوم عندك بيرمانونس تاع السبيطار 

ابتسام شادة الخبز و اتاي و كتاكل و تفرج و كتجوبها : سبيطار مسيق مقاد غا دوزنا عليه دغيا دغيا و خرجنا بكرييي 

مريم : اااه وا مزيان انا انشاءالله غنقرااا كيف قلتي ليا و غنحيدكم نتي و ماما من هنااااا 

ابتسام دارت تبسمت ليها و عنقتهاااا : يخليييك لياااا ياربييي يخلييك لياااا .... هما يسمعوووو الغواااات على برااااا الحيحة ديال بصح ...ناضت ابتسام و مريم وقفو الحاجة تهيا تخلعت و ليني مقدتش تنوض توقف 


الحاجة كلها تتفتف : ش ش شنو هادشي ؟ 

ابتسام : مريم بقاي مع الحاجة انا خارجة نشوف ....ابتسام دغيا خشات في رجليها سندالة صبع ....و خرجت تجارااا ...لقات ميلودااا و جيرااان كلشييي مجموووع في هاد ليييل و وسطهم راجل تهو من الحومة ....ابتسام مشات تجرييي و دخلت بيناتهم ووقفت حدا ميلودااا 

ابتسام : اش وااقع ؟ 

ميلودا : شو هاد الكلاب هادو تتكسلو و بان ليهم هاد القنت بغاو يحيدوها 

ابتسام : ايوليييي على يحيدوووها و سكنة ديالنا و دارنا

ميلودا : ايوا الله يليكيها ليهم بانت ليهم غا هاد القنت مخسرة ليهم الديكور 

ابتسام : اويلي فين غنمشيو حنا 

ميلودا : هانتي لقيتي الناس كيغوتوو ...ابتسام شدات من حناكها اويلي على يحيدووو هاد القنت و هما معندهم فين يمشيو و معندهم تا لفلوس باش يمشيو لبلاصة اخرى ....بقاو كيتغاوتو لي ساكنين تماااا شي كيقووول خاصهم غيعطونا لفلوس شي كيقول خاص يعطونا لبقاعي نبنيوهم ....و المصيبة عند ابتسام ان مهما عطاوهم يا لفلوس ماشي لديك درجة لي غادي يشريو بيها شي برطمة و لا دويرة ...و تا لعطوهم بقعة معندهمش تا باش يبنوها ....شفتي لا كان اعلى عائلة ابتسام فهما مساكن على الدس الحضيض ديال بصح معندهمش تا باش ينقيو سنانهم .... ابتسام دارت يديها على حنكها مقدهم فيل زادتهم فيلة اش غيديرو داباااا ياربيي ....بداو الناس لي يتم يتافقو و يهدرووو باش يطلعو لبلدية هادي فرصة جاتهم باش يحيدو من البرارك و يمشيو لبلاصة بعقلها خاصهم يعطهم غا الفلوس و لا البقاعي ..... بقات ابتسام واقفة تما ماعرفة مدير تا لمحت مها جاية جارة كروسة الخبز ...و مشات عندها ابتسام 


سعيدة : مال الجوقة تما اش كين ؟ 

ابتسام : اجي ندخلو و نعاود ليك ....جرتها دخلتها لللدار و خلاو كروية تاع خبز خاوية برااا و سدو عليهم و جلست مع مريم و الحاجة و بدات تعاود ليهم من طق طق تال سلام عليييكم 


سعيدة غا سمعت هاد الخبار شدت من راسها : هادشي لي بقا لينا الله يسيدي ربي ماتكفينا مع الماكلة تجينا تا سكنة 

مريم : قلت ليك اختي نخرج من القرايا نعاونكم كون راه دابا جامعين فين نجلسو 

سعيدة : شحال قدنا شحاااال واخا منعرف اش نخدمو راه غدويرة دابا ولات ب20 مليون 

الحاجة : انا لي غا مثقلة عليكم و كون مت بلاصة ولدي كون راكم عايشيين بخير زايدة عليكم بالدوااا 

ابتسام عنقتها : متقوليش هاكا ا ميي الحاجة نتي هي كلشي و البركة ديال هاد الدار 

سعيدة : ايه االحاجة نتي هي كلشي واخا مات راجلي الله يرحمو خلاك معمرة عليا داري و شادة ليا بناتي فاش نكون خارجة نبيع الخبز و نتي لي ربيتهم باش مخرجوش للطريق و كحلو بوجههنا و بوجه باهم ....ابتسام كانت منغامسة معاهم و لكن تنغزت من لداخل تقول شي حد قرصها حدرت راسها كلشي عارفها ماشي تالهيه ...من غير عائلتها لي معمييين بيها باقين كيعقلو على ديك ابتسام لي قبل ماتفقد براءتها مع رجال قدهم قد جدها ...جمعت رجليها عندها اصلا هادشي لي عندها مادير فحال دابا شكون غادي يعاونهم و يصرف عليهم من غيرها ...اشمن خدمة غتقبل بوحدة مشادة تالباااك ..بقاو هاكاك كيهدرو قبالتها ...تابدات سعيدة تهدر مع ابتسام على قضية للمصروف خاصهم يبداو يصرفو قليل و يجمعو حتى لو خرجهم تكون تحت منهم شي حاجة يكريو بيها و لا شوف اش يديرو بيها ...كيبان لي هاد ليلة مغينعسوش ...حيت خاصهم يعرفو اش غيديرو حيت من غدا يقدرو يموتو بلبرد و يتشردو بلا ماكلة و تاحد مغيحن فيهم ...حيت الدولة اهم حاجة عندها هي ميبقاوش دور الصفيح.... حقا البناء العشوائيي بلا مايتسوقووو بلي كينين شي ناس راه تحت عتبة الفقر



صبح الصباااح بكريييي و الناس لي تماااا باين تاحد مناعس كل واحد وهموو و ليني تشاركو في هم وحد بايلا معندهم فين يسكنووو وواقفيين مجموعين و معاهم سعيدة و بنتها ابتسام ...و جالسين كيغوتوووو و يهدرووو باش يطلعو القيادة عمااالة اية حاجة باش يقولو هاد الناس فين غيسكنووو فين غيعيشووووو ....داكشي لي دارووو مشاو كاملييين ....مجاو فين تضرب العشرة تاكانو واقفين قدام العمالة ...كانو كثار شي ستيين وحد تقريبااا ...خطرة لولة مستقبلوووهمش ....خلاوهم واقفييين تماااا و حيحووو تما و هدرو و بغاو يدابزو مع سكريتي و ابتسام و مها واقفين تما كاع دازت عليهم ااشمش ديال الصباح .... توصلت 12 و ديك الساعة كان خاص ابتسام تمشي حيت عندها خدمة ضرورية ....سعيدة خلاتها تمشي و بقات هي واقفة ....و ابتسام مشات بوحدها و مشطونة من جيهة هاد القضية هازا حمل كبر منهاااا ....مشات في طوبيس توصلت لديك الدار فين خدامة مع ديك السيدة كبيرة ...دخلت عندهم و مشات تخدمها تغسل ليها تبدل ليها كلشي كديرو ....و كانت مرفوعة ...كيبان ليها خاصها دير شي حاجة اخرى باش تعتق الوقت و لا اش غدييير بان ليها تبقا تدير شي حويج زايديييين مع دوك الشراف و يبقاو يعطيوها الفلوس بزايد كيفما شحال هادي ...غتحاول تشوف و تخلي دوك الشراف الناشفين يحكووو جيوبهم ...خاصها على الاقل كل سيمانة تجيب ديك الف درهم تدبر كيف تدير ليها ... سينو غيبقاو تيتشردوووو في ديك البراكة حيت مبانش ليهم في هادشي الدولة ممعاهاش الضحك 


نرجعو لجانب الغني و الرفيع من المدينة ....فين كانت القصر ديال السي فجر العثماني قصر فيه ااهكتارااات غير الجردة ....كلها خضرو و كبيرة و فيها نافورة على قدهاااا .....كان في الفوطوي لي قدام البيسين ... فجر و سعد الدين جالسين متفطحييين على للفوطووووي مخاصهم خييير ديك طبقة ليي شبعااانة ريالاات هما هاد الناااس ...و قدامهم الفناجيين ديال القهوى فحال شي ملوووك ...هما فعلا ملوك الاعمال ....كانت للمرة الثانية وجه فجر لا تحمد عقبااااه ...واخا جالس متفطح على فوطوي وليني باينة فيه مناشطش ...و هو بين يديييه انفيطاسيووو ملكية فخمة ....كانت فيها دعوة لحفل خطوبة أحلام و و سميير صاحبووو روح بالروح كانووو صحبة نييت ...فجر بدا كيكمش الدعوة مابين يدوووو هادشي بدااا كيعصبووو و غيقلب على دماغهم كلشي يلاه غيكمشها بين يدووو هو يحط عليه سعد الدين يدو فوق كتفو و كان تهو عاقد حجبانو و معجبووش الحال: كيبان ليا خاصك تهدن ا فجر 

فجر بلاما يطلع فيه عينو صااار على سنانو : أحلااااام 

سعد الدين : كتلعب معاك ياك ؟ تانا عرفتها داكشي باش خاصك تضرب ليها كلشي في زيرو و تأدبها شوية خاصك تمشي لهاد الحفلة ديالها 

فجر دور عينو فيه بوحد شوفات قاصحين : فين غنمشي ؟ ...ماشي مسمعوش و ليني فحال ديك واش من نيتك بطريقة اخرى 

سعد الدين : تهدن اصحبي ااه خاصك تمشي و ليني ماشي بوحدك خاصك تمشي و في يدك شي وحد بروفيسيونييل نيييت لي تزعزها شوية من بلاصتها على حساب خبرتي المتواضعة مع نساء فالمرة عدوة ديال راسها و حتى مرتي كانت فشي ايام بدات تلعب معايا و درت هاد طريقة و تأدبت مزيان (فجر كانت ملامحو معصبة مكتوحي لحتى حاجة من غير الزعف لي طالع ليه) داكشي باش تنصحك باغي ترجع احلام رجعها بالشكل صحيح اختار شي وحدة نييت لي تجيها نيشان وحدة ناضية شي روسية هاكا صغيرة بوكوصة كتعرف تلعب راه عطاهم الله باغين غا الفلوووس و يمشيو على الثراب ديال رجلينا ( ادكر بمصطلح روسية عند الباباوات يعني بنت عشرينية كتدير اية حاجة على ود النقود) ...فجر دور راسو لقدام و هو متكي على الفوطوي و في يدو بطاقة الدعوة خاصو يفكر و يفكر هادا هو سي فجر العثماني الفطرة ديالو مكيتاخد شي قرار حتى كيضرب ليه الف حساب



مهيم دازو ايام قليلة على هاد النهار ....ايام لي كانت عادية و بديهية على ابتسام الجديد لي في حياتها هما المشاكل و المشاكل لي نسوها حتى تمشط شعرها و لا تحك راسها ....كانت ديما كتخدم في ديك الدار مقابلة ديك المرااا و في نفس الوقت تمشي توقف في البلدية مع مهااا على قبل السكنة ....حيت مبغا يسمع ليهم حد ولا عيطيهم حد وقت تخيل بنادم معندو فين يسكن ووحد كيقوليه هادشي شغل الدولة نتا كمواطن ماعليك الا تنفد ....ايه؟ و فين غيسكن هاد المواطن؟ ....و هادشي اثر حتى على مريم و قرايتها و صحة الحاجة تهيا مسكينة لي بسباب هاد الضغط و المشاكل كتدهور صحتها شوية بعد شوية ....و ابتسام و سعيدة ديريين فوقما في جهدهم ...و سعيدة كتقول لابتسام ضروري ضروري تجيييب لفلوووس باشماااا كااان و ابتسام غير تتقدر في هاد القضية كيف غدير ليها ....توصلت نهار السبت وقت الخدمة ...اصلا مكنتش خدامة عند دوك الناس نهار كامل و هي في الدار كتعاون سعيدة في تكراص الخبز باش تبيعو ...ووجدت الغدا و طيباتو ليهم كلات عمرت كرشها مزيياااان كيف كدير ديييماااا ...خاصها تحزم هاد ليلة و ترزم و تجيب للفلوس من عند الباباوات الله يجعلها منعرف شنو دير .... لبست عبايتها ...و خرجت تلقات بصحباتها في الطريييق و زادو على رجلييهم توصلووو لدار نعيمة ....كيف ديما دار مطرطقة نهار السبت ....و كلشي كيوجد في الفيستيار و كيبدل ....دخلت تاابتسام حيدت حويجها تما اختارت اونسوبل زويين بلوين فاتح ...باش حتى لا اضطرت تحيد حويجها تعرف ما توريهم (هادشي عادي عندهم و كيطلبوهم منهم يتعراو يحيدو حويجهم و ليني في حدود لونسوبل طبعا و كيمصووو تااا لكوجاااك مع صغار كيعطوهم لمصاصة شي وحدين و داكشي جاري بييه العمل هنايا غا البشونة لي متتقاصش ) ....عااد هزت سايا قصيرة بزاف ديال جلد و تريكو ميني بوووط و عريانة من الكتاف و الصدر و لبيت بوط كحل طااالع تال الركبة ....و الريحة و المكياج الصاااارخ و ليلييي و دارت ليل لونتي لعينيها بللخضر ...و كلها كتبرييي و قدت شعرها ديما كتطلقووو و دارت الكصيصة من القدام و شدت صاك صغير ديال الجلد بين يديها فحال ديكور ...و يلاه تمات خارجة هي و صحباتها باش يخرجووو برا تعيط ليها عويتقة و خرجها من وسطهم من تماااا


عويتقة : نتي مغتمشيش لبار 

ابتسام : كيفاش مغنمشيش ؟ 

عويتقة : غتمشي مع وحد السيد في طموبيل 

ابتسام طرطقت فيه عينيها : في لييييل ؟ 

عويتقة : علاش ا حبيبتي موالفة كتخدمي بنهار 

ابتسام : لاااا وليني نمشي مع وحد بليل هي باغيين دوروها ليا هاكااا 

عويتقة : اشكون داها في ك*ك كينين بنات على مزيناتهم العهر عندهم حلوى غا باش ندوي معاك صرييحة صحاب اللعاقة و الفلوس متيبغيوش ليك بنت عندها البشونة عاد يبداو يتقبو فيها 

ابتسام : هاد الهدرة كووولها و شرب عليها كويس ديال الما فين هاد سيد غيتعطل و لا شنو 

عويتقة : تبعيني برا ...و مشا قدامها يتعيوج و هي مشات من وراه غادا و تنكر كيفقصها هاد الخار

****ريي مهيم بانت ليها الخدمة برا البار هي خاصها تضرب يديها مزيان ....خرجت من باب المدام ...كانت وحد طموبيل كحلااااا كلها بجاجها بكلشي ليها و مسطاسيونيا بعيد و وقف حداها شيفور .... عويتقة تمشا ببابتسام لعند داك شيفور لي حل ليها الباب لوراني 

عويتقة : طلعي ازين ههههه و لا بان ليك فين تحلي ديك رجلين حليها ههههه 

ابتسام خنزرت فيها : ديها في ك*ك انا عارفة اش كندير ....و طلعت مع الشيفور للور ...و شيفور طلع تهو و ديمارااا لوطوووو ....ابتسام كانت تتشوف في داك شيفور كتبان مبطرنة و ليني يديها كتاكل فيهم من لتحت صراحة مخلوعة شوية تخاف تكون نعيمة بغات دوزها و لا طبعهااا ...بلا علمها يعني تبيعها من لتحت حيت فايت وقعت مع شحال من بنت مسكينة وكتقوليها نتي دنتي تحضي راسك هاداك سوووقك و مشكلتك حليها بوحدك ...دابا ابتسام خاصها تكون نازة شوية و قافزة ...


بقات حاضية الطريق و كتشوف في الناس غاديين نورمااال كيتمشاو والضواو شحال زوينين و الناس كيضحكو صراحة الحياة زوينة و ليني غير بالنسبة لي عندو الفلوس ولو غشوية كتعيش مرتاح و هاني ...تنهدت تنهيدة حارة و كملت الطريق بعينيها .....بقاو غادييين موووودة تقريبا ...و هي جالسة تما فيها غير العينين ...توصلو لبلاصة فيها العمارات بزاااف العالييين دوك ناطحات السحاااب لي واصلييين للسما ....وقفت ديك لوطوووو تما و نزل شيفور ...و فتح لباب لوراني لابتسام ....لي هبطت من تمااا و حطت كعبها لعالي في الارض بتردد كبييير .. و خرجت مزيرة على صاكها عندها و قلبها كيضرب يضرب تقول داخلة لامتحان


شيفور : تفضلي معايا ...ابتسام حركت ليه راسها و تمشات معاااه داخلين لوحدة من العمارات و بابها كبير بزاف وواقفين فيه جوج ديال صعاصع مصعصعين ...دخل شيفور و دخلت هي كتمشى من وراه ...طلعت عينيها فيهم تهماااا كانت عينيهم علييها حيت كتبان في عمر العشرينات و البوس ديالهم اول مرة كيجيب بنت اصلاااااا و فصلا عاد تكون بهاد الصغر بزاااف تاني


شيفور وقف و حنا راسو : مسيوو ....ابتسام دغيا دورت عينيها كان داك ادهم واقف حدا السانسور ديال العمارة ...و صغرت عينيها ووقفت حدا شيفور هاد السيد فايت ليها شايفاه و ليني معقلتش فيين بالضبط

ادهم عينو على ابتسام و هدر بصرامة : تبعيني ....و دار طلع في السانسور ...ابتسام ارتابكت تمااا و و زادت تبعاتوووو من وراه و طلعت معاه في سانسور وووقفت من وراه ساكتة و ضامة يديها غا تتقرق بعويناتها واش هادا هو الزبون لي غتكون معاه و لا شنو مفهمت والو هاد لايام ولاو كيجيو شي ناااس في شكااال ....الخدمة غادية و تتصعاب ولاو كيجيو رجال شباب زعمة ماشي كيفما شحال هادي


بقاو طالعين في داك السانسور و هي غير تتشوف معارفة لا فين غتمشي لا فين غتجي ....توصل لوحد لحظة ووقف السانسور و تحل لباب ...و ديك الساعة داك ادهم خرج كيتمشا و خرجت هي من وراه ...كتستكشف البلاصة بعينيها كانت في الصقف ديال هاد العمارة ....منهم للسمااااا صقف مربع و عريييييييييض و كبييير كانت لهيييه واقفة هيليكوبطير كاااع بشاخ بشاخ على هليكوبطييير بقاتوتابعة ادهم و تشوف فيها قبل ما تدور راسها لجيهة لخرى كتشوف بيسييين عريض و فيه الضواو ....و كان بااار مااان و وحد االمايسترووو واقف و كيعزف الكمااان بوحد لحن حنييين ورومانسي و هادئ ...ناري على جو ناضييي .. و كان تما غير فوطوي وحد عرييييض جالس فيه شخص عاطيي بضهرووو و داير رجل على رجل ....ابتسام عمرها جات لهاد الاجواء غير غادا تابعة داك ادهم توصلها للتمااا و تستكشف بعينيها حتى وقف ادهم 

ادهم حنا راسو : مسيو فجر ...ابتسام وقفت من ورا ادهم مباشرة و شافت داك السيد للمرة الثالتة كتصدم في نفس الشخص هاداك المسيو فجر 


فجر حرك راسو لادهم و دار ليه بيدو باش يمشي و دور عينو لابتسام ...لي كانت واقفة مجمدة فيييه و شعرهااا كيطيير مع الهوااا 


فجر كيهدر ثقيل و حط سيجار في فمو : شنو سميتك نتي ؟ 

ابتسام فيقها : ءءءء؟ انا ؟س سميتي ابتسام امسيو

فجر حرك راسو بالايجاب و كيحيد سيجار و كينفت في الهوا و دور عينو للقدام و بدا كيهدر بوحد البرودة و لكن باينة فييه منيرفيي و هدر معاها هدرة قاصحة : ليوم كاع داااكشي لي كتعرفيين ديرييه 

ابتسام ركبها في هاد اللحظة الستريس حيت زرب عليها تاني و قاليها طالع ليه الدم يعني هي خاصها دير شي حاجة : ءءء واخا امسيو ؟ شنو بغيتي ندير ليك ؟

فجر بلاما يشوف و عطاها اشارة بجوج صباع : ديري لي بغيتي ....ابتسام عوتاني عطاها لاختيار زيرت على صاكها ...شنو غدير دابا ... حطت صاك بشوية حداه ...و رجعت وقفت كتفرك في يديها ....علاش فينما كتشوفو كتبلوكا ...دورت عينيها في الارجاء كيبان ليها بارمان و صرباي تمااا ووهاداك كيعزف اش غدير هي ....تمشي تلاح في لبيسين مثلا و ليني اش غدير فيه ....فجر حط سيجار ديالو فوق طفاية و طلع غير جزء من عينو فيها حيت تعطلن كتبان ليه تالفة غا تدور في راسها و عينيها ....و رجع هز كاس كيشرب فيه رشفات باررد مع راسووو  


ابتسام بدات كلها كتنهج احساسها دابا فحال هاداك لي مشا لشي امتحان وواخا حافظ تبلوكا عيات متفكر والو و هي دور عينيها ليه كيبان ليها كيشرب : مسيو (فجر طلع فيها عين بحاجبها و هي تشجع تهدر ) مسيو غنقوليك الصراحة راه معرفت ماندير بالاخص فاش تتقولي ديري لي بغيتي ديك ساعة كتوثرني و مكنعرف مندير و حتى انك فاش كتمشي مكتقولي والو كيحساب ليا غير انا درت شي غلط و لا شي حاجة معجباتكش و كنبقا نلوم في راسي (و سكتت كتشوف فيه كيبادلها النظرات بجمود هو يتبسم غير ببشاشة معطاهاش ديك تبسمة و ليني كيحيها على هدرتها الصريحة قدامو رجع حط الكاس في الطبلة و هي تجلس حداه بعيدة منو غير بشبورة و مجموعة على راسها ) مسيو غير قوليا شنو بغيتي انا نديرو 

فجر تفطح على الفوطوي و بدا كيهدر : واخا غديري لي كنقول ؟ 

ابتسام تحركت غير شوية قربت لعندو : اه ا مسيو لي بغيتي 

فجر استانف الهدرة نيشان : غتحضري معايا لوحد الحفل (ابتسام : حفل ؟) و غتديري خدمتك لي كتديريها مع اي واحد تفهمنا ؟

ابتسام بدات كتحرك ليه راسها بايجاب : واخا لي بغيتي ....هو يهز غا يدو و فرقع اصابعو ...و ادهم جاب صندوق ...و دار ليها غا بيدو باش يعطيها ....ابتسام شدت من عند ادهم ديك بواط و حطتها فوق فخاضها و فتحتها ....كانت هدية عقد الماسيي ثقييل غاليي بزااااف كيلمع ... ابتسام شهقت فاش شافتو حيت موالفة كيجيها كادوات من عندهم ولكن ماشي فحال هادا لي زوييين بزاف و ليني مطلعاتوووووش يكون الماس كاااع


فجر : هادي غير هديية بسيطة على داكشي لي كديري ....و رجع حط سيجار الثاني في فمووو و شعلووو .... ابتسام شافت في الكادو مزيان باين غالي مدام انه قدر يعطيها كادو فحال هادا يعني يقدر يعطيها الفلوس لي بغات و لي غتحتاج باش تجمع ...و هي تحط البواط على جنب و حركتها لعندو و هي كتهدر بدلع بنغج : مابغيتش كادوات مكرهتش لي غتعطيني تعطيهم ليا فلوس ....و شافت فيه بكل جرءة حيت فحال هاد النوع مكيحشمش ....فجر هز فيها حاجبو و حرك ليها راسو بايجاب : احتافظي بالكادو و طلبي شحال بغيتي ....و رجع الكارو في فمو كياخد منو نفس

ابتسام تبسمت ليه ورجعت شعرها للور و قربت حتى لعندو و ووجهها قبالت وجهو فحالا غادي تبوسووو حتى نفسو بدات كتشمها كيبان في قمة الوسامة ووهو قريب وخا وجهو شبه مجمد و بكل دلع نطقت : بغيت 2500 درهم و انا مستعدة ندير لي بغيتي .... كمش وجهو بتعجب الهدية لي قدم ليها كتسوا الاضعاف و الاضعاف ديال هاد المبلغ و يمكن هي معرفاش قيمة الهدية من عند فجر وهي هزت يدها و حيدت ليه سيجار من فمو و فجر نفت الدخان و هز بيدو لادهم لي مكانش بعيد ...و دار ليه غا باشارة من يدو ...و ادهم حنا راسو و انساحب

...ابتسام نسبيا فهمت انه غيعطيها لفلوس و ابتسامة على شفايفها و حطت سيجار فوق طفاية لي في الطبلة.. رجع ادام في يدو دفتر شيكات عطاه ليه و فجر جبد من الفيست ديالو ستيلو و كتب ليها المبلغ لي بغات ...و قطع الورقة عطاها ليها ...ابتسام شقماتو من عندو بابتسامة ودغيا دغيا دارتو في الصاك طلعت فيه عينيها لقاتو رجع لسيجار كيكمي فحالا هي مكينااااش ....حيت السيد خاااتر الاخوان شابع في الختورية راه الخمسينات ميجمعها الا الفم ....و هي تنوض من بلاصتها من قدامو وقفت حتى خلاتو ينتابه ليها و طلعها فيها عينو ...و خدات كاسو لي محطوط فوق طبلة لي كان تيشرب منو و شربت منو غير رشفة صغيرة ناوية غتقصر معاه ليلة نيت غتونسووو مزياااان ...و رجعت حطت لكاس في طبلة دابا وقت الخدمة جااااا ...ودارت عطاتو بضهرها و تمشات بشوية للحافة ديال هاد الصطح تحت انظارو و دارت تكات على الحديدة لي كتحد الحافة و شعرها كيطيير مع الهوا و بابتسامة ديالها المعتادة : هاد البلاصة زوينة بزاااف ( دارت شافت فيه لقاتو في بلاصتو كيكمي و عينو عليها و هي تهز ركبتها بطريقة مغرية ) و لكن مقلتيش ليا ا مسيو كيف كنجيييك؟ ....و وسعت ابتسامة عرييضة ضاهر فيها انها غتجاوز معاه كاع الحدود دابا ...فجر بالهداوة سيجارو في لمو و ناض وقف و دار يدو في جيبو : متنسايش تكوني غدا في الموعد ...و دار كيتمشى خطوة بخطوة خلاها مجمدة الضحكة في بلاصتها ....حضاتو تا مشا و هي كتنزل في الابتسامة ...فعلا غريب هاد السيد مفهمتش ليها هي كيفاش كيعطيها هاد الفلوس و هاد الكادو و مكيقيسهاش 

آدهم : مدموزيل (ابتسام منتابهتش ليه تا هدر ) غدا تكوني هنا مع ستة 

ابتسام : واخا معنديش مشكيل و ليني كيف ديرا هاد الحفلة شنو نجي لابسة ليها 

آدهم : تفضلي معايا ....ابتسام مشات معاه و هزت كادوها ضروري و تبعاتو على اساس انه غيقول ليها اش غتلبس و كدا و ليني لي وقع انه هبطها من سانسور تال لتحت بلاما يهدرها و لا يكلمها و طلعها في لوطو مع ااشيفور شوف بنادم كيف داير مكيعطيش تا راس الخيط دبري راسك شوفي نتي اش ديري ....و زاد بيها شيفور .. بقات تما تخمم دابا غتمشي كمرافقة و على حساب تخمامها و فهامتها .....اهم حاجة عندها دابا الفلوس في يديها ....حلت الصاك جبدت شيك و بدات تشم فيه ...شافتو متشطرش معاها في خطرة تمنات كون غا زادت شوية توصلها غير ل5000 درهم حيت بان ليها معندو مشكل ماشي فحال شي صقرامة كيجيييو منين كيخلصو مدام نعيمة مكيعطوهاااش السااااانتييييم ... المهيم المرة الجاية تطلب كثر مخاصرة والو ... رجعت خبات الشيك في صدرها حيت الصاك ديال نعيمة ...و حلت لبواط داك العقد شحال غزال ....حيداتو من لابواط ديالو حطتها تما و السنسلة قيستها كتشوف غا في جاجة ديال طموبيل عجبتها بزاف ...و شداتو كمداتو و خشاتو في صدرها تهو متخليش عويتقة يشوفووو ....بقات هاكا غادية فرحانة مووووت ....حتى وصلت لدار نعيمة بكريي .. شكرت شيفور و هبطت فرحااااانة .... دخلت تما مكان توحدة كلشي باقي في البار ...دخلت لفيستيير دغيا بدلت زرب زرب و لبست عبايتها و دارت شدها ....و حيدت لمكياج ....عاد خرجت من تماااا .... مشات على رجليها تاني توصلت عند نورا القهوة ...كيف العادة نورا صحبتها صحبة ديال بصح قراو مع بعضياتهم بجووج توصلو لوحد السن منها نورا مشات تزوجت ...و ابتسام شدات هاد الطريق ...جلستها نورا تماااا و ابتسام فرحانة كضحك ضحكة من الودن تال لودن و تتعاود لنورا


نورا : متقوليهاش تا بضحك و هادا علاش كيجيبك ادا ؟ 

ابتسام : و منعرف يمكن باغي يخسر فلوسو و لا شوفي اش باغي يدير

نورا : و اشمن حفلة هادي لي غيديك ليها عنداك تكون شي مافية يحيدو ليك شي كلوة و لا شي حاجة 

ابتسام : هههه تاثرتي بزاف بالافلام ا صحبتي ( و هي تشبك يدها فوق الطبلة ) و الصراحة مابيناش فيه انسان زوين و مرزن شوفة هي الاخرة مكتحلميش بيها من عندو تخيلي صافي فاش كينوض كنقول راه معجبتوش و لكن كنتفاجأ كيعيط ليا كل مرة 

نورا : مهيم نتي حضي راسك من هادو و تيري من عندو الفلوس 

ابتسام : ههه تنتي اش غيوقع ليا كثر من لي واقع المهيم ازين انا غادزت عندك نشوفك

نورا : بلاتي نعطيك شي حاجة تديها للدار 

ابتسام : لهلا يخطييك ازين ....نورا ناضت فحال هاكا عطاتها شي حاجة تديها معاها ...و تسالمت هي وياها و زدت خلفة مع الطريييق توصلت لبراكتهم ...دخلت كانت مها مسكينة طايبيين ليها رجليها بالوقيف و ختها كتحفض و الحاجة مسكينة لي جالسة تما ... جات ابتسام دخلت بانو ليها في ديك الحالة ...مشات لبيت حيدت العباية خبات داك العقد وسط المخدة حلت ليها السنسلة حطت ليهم داكشي لي جابت ليهم من عند نورا ...سولت مها على قضية الدار قالت ليها والو مدارو معاهم تحل 

ابتسام : انا غنحاول من جيهتي نجيب الفلوس 

الحاجة : و منين غتجيبي الفلوس ابنتي 

سعيدة : تضبر بنتي و انا عارفاها تجيب الفلوس 

الحاجة : وليني ا سعيدة دريا مزال مكملت تا 20 عام صحيحة فين غتسيفطيها تجيب لفلوس 

ابتسام : متخافيش عليا ا مي الحاجة أنا عارفة اش غندير و نجيب لفلوس كونو هانييين ...ابتسام كتهدر بوحد الثقة في هاد اللحظة غتحاول تجبد من هاد الخدمة اقصى ديال الفلوس ماشي بضرورة غير سي فجر ولكن لي جا قدامها محدها تما تما فتجبد لي غتجبد بينما خرجت نيت فحالها ....ايوا وزو ديك ليلة بخير و على خير .... لغد ليه في الصباح مشات سعيدة لبلدية مع الناس الحومة ...و ابتسام مشات لبنكة صرفت الشيك ...و رجعت للدار خلات الفلوس عند الحاجة باش فاش تجي مها تعطيها ليها تخبيهم ...و هي مشات لبست جلابيتها تمشي لخدمتها لخرى و هزت لعقد دارتو مخبع في صدرها


مشات لخدمتها دوزتها فووور مع ديك المرة الكبيرة و كتعرف هي تعامل مزيااان ...تباركالله نمبر وان في هادشي ... حتى وسيمة كتبقا فيها و كيعملوها ناس الدار مزيان مدام تدير خدمتها مزيان ...و تتجي في الوقت ....حتى وصلت ديك الخمسة دالعشية ... عاد خرجت من تما ... صراحة فيها الجوع ديال بصح ...مشات لحانوت خدااات بيمووو ديال درهم تدمق بييه شوية ... متعرف الحفلة يكونو فيها الماكلة ولا شي حاجة ...ولا تتخرج من الحفلة و تضرب شي زلافة دالحريرة عند نورا ...حيت من ورا قضية الحفلة ضروري تبوانتي عندها و تعاود ليها مع نورا عزازيين عليها هاد الازليات ديال الناس الابهة .... مشات شادة كعطة على رجليها تكشط و تاكل بيمو ...دقة دقة توصلت على راحتها و دخلت تما ....لقات نعيمة و عويتقة تمااا جالسين في قلب الدار و نعيمة كتشيش و عويتقة كينزد ليها في الفاخر 


ابتسام بابتسامة و دلع : السلااااام 

نعيمة تبسمت ليها : بنتي ليا راشقة لييك 

عويتقة : هادي غتكون غا داقت الحلاوة من يدين سي فجر و شدت فيه شدت العما في الضلمة 

ابتسام عطاتو الخمسة على وجهو : خمسة و خميسس على عين العدا 

نعيمة : معندي ميتسالك برافو عليك عرفتي تشدي لكليان دابا عرفي كيف تشدي بلاصتك مزيااان حيت غيغنيك الله راك طحتي في الجوكير

ابتسام : انشاءالله نمشي نلبس دابا 

نعيمة : سيري ....و ابتسام مشات طايرة لفيستيار ...و عويتقة حضاها طاح فيه فحال العجب 

عويتقة : هادي مالها مموالفاش ليها تمشي عند الكليان فرحانة غا هادي سيمانة كانت فارعة لينا راسنا ببغيت نخرج 

نعيمة تنهدت : البرهوشات الروسياات بالخصووص فاش تيدوقو من عند شي حد الفلوس كيوليو تحتهم لمجامر كيطيييرو مع الطيور قبل سيمانة كانت تتمشي مع النواع و الشكال و ليني دابا شد فيها واحد غتبقا تحت يدو تيقول بركااا و لا كانت لالة و مولاتي راجتها الخبيزة تال بين يديها لا عرفت تعجنها غتسلك و 

دوز معرفتش غترجع منين كانت تجي تطلب و تزاوك باش تخرج فحالها و لا تمشي عند شي حد تبغي تشدوو كيف هادا باش تحلب منو الفلووس اودي اعويتقة هادو بناتتيي و انا عجناااهم بيدي و عارفة اش كيديرو و تا فاش تيخممو ....و رجعت تتشيش ...و فعلا خبرتها مخدلتهاش ...كانت باينة على ابتسام لقات منين تاكل و تشرب فحال هادو كيكونو مديييين و جيبيين في هاد الدوميين مغتجيهاش غريبة ... كانت بسووومة داخل لفيستيار تتقلب على شي حاجة لحفلة ...و تكون شي حاجة عاطية لعين ... و كين غا المعري كثر من المغطيي ...و مع هي بنت الشعب مكتعرفش هاد نوع ديال الحفلات ااراقية و لا لي غتمشي ليهم ...العرا عندهم شي حاجة منبودة في الطبقة ديالهم بلعكس من الاناقة تلبسي شي حاجة مستورة فايتة الركبة و متوريش مفاتينك ...ايوا اجيي لابتسام ...جبدت ليك كسوة بلبلووو مارييين طوييييلة و كتبرييي و مفتوحة تال لفخض ....لبستها و عرات السيكان لي ديما خاصهم يكونو منقييين و مافيهم تانبشة بحكم الخدمة ديالها ...و الصدر زاااادت طلعاتووو و بيناتو ...و مع الكسوة مزيرة كتبان لطاااي بوووومباااا ..و شدت ليك المكياج و بدات على وجههها و كتعرف لييه مزيان ...و اي لاينر و الشفار لصقتهم ...و لي لونتي بالزرق ...و شدات شعرها صرحاااتووو بالبلا ...و دارتوو كود شوفال ...حلقات طوااال و عااد حطت العقد لي شراه ليها في عنقها جبداتو من صدرهااا ...و جاها وااعر في عنقها ...عاد خدات كااب ديال الريش ...و رشت على راسها الريحة مستعدة مية في المية مجات فين تلبس سباط طالووون تدخل عليها عويتقة 


عويتقة : خرجي راه جا الكليان 

ابتسام : واش من نيتك نتا كون كنت كنبدل 

عويتقة : على زينك يحسابلك غنشوفك عريانة عيني غيحاولووو نجيك لصراحة متتعجبنييش 

ابتسام : حيت ز*امل ديال مووك 

عويتقة : ونتي ق*حبة مقطرة نتخاطر عليها معندك تا لبوشونة مقادة و ديرا لينا فيها العفة

ابتسام : و سييير ت*ود نتا لي بقيتي لميي تفرع ليا دماغي ...ايوا و هي تشبك بيناتهم كلمة فيا و كلمة فيك ...هزت صويك بين يديها و خارجة و هي تتعير معاه ...هو ماخلا فيها لي نسا يا الخانزة يا المطوطة ...و هي كين غا من السمطة لتحت و مع نيت مكين لي يفك ...غا نعيمة مكانتش تمااا ...عندها اعمال هاد السيدة ممسالياااش...تاخرجو هو وياها مشادين بالهدرة تال برااا ...تبانت ليها الطموبيل بالشيفور ديالها لي غير شافها فتح ليها الباب ...طلعت ابتسام ...و سد من وراها لباب ...هاد الزمر طلع ليها الدم خاصها تكالما دابا مع هاد الزبون ...حاولت تاخد الكالم ديالها هي متوثرة شوية بشأن هاد الحفلة و لكن كتعرف كيفاش تتقن شغلها مزيان


انطالق بيها الشيفور من تما ...ابتسام شدت الساك عندها و هي جاالسة و كتسنا توصل و كتهز برجلها بتوثر ... و حاضية الطريق كتحاول تكالمي راسها ... بقاو مدة حتى خرجو من المدينة و مزال ماشييين في الطرييق و خرجو في الخلاوات و دارو مع طريق وحدة اخرى تهيي طوييلة ...حتى كيبان ليها ابتسام صوور عرييض و طويييل ...ووصلو لوحد الباب مشبك عليه العساااا تحل الباب اوطوووماتييك ....و دخلت لوطو لدااااك القصر الكبييير و عاطييي الضو ديالوووو و الجردة دايرااا بيييه ....ابتسام بقوة الصدمة عدلت الجلسة و عينيها و فمهااا مفتوووحييين ...مدهووولة عمرها وصلت لهادشي او حلمت ان هادشي كين في المغرب بعدا ؟ ....توقفت بيها طموبيييل ... الشيفور نزل و حل لباب لابتسام ... لي مقدرتش تخرج بكثرت الدهول هادشي كبيييير عليها بزاااااف ....شافت في الغنى تاعييت و فحال هادشي ماشافت ....نزلت برجلين كيترعدووو و هي مزال غا دايخة بداك القصر ...وقفت تما غا تتشوف في الضو ...معرفت تتقدم ولا تتوخر ....حتى كيبان ليها من الباب الداخل ديال القصر خارج سي فجر العثماني نازل من دروج ديال قصرو ....سيجار في فمووو و لابس كومبليي كيف العادة حطتو باينة و انيقة ...ووجهو ديمااا كتلقايه جديي مكينش المزاح مع هاد الناس و لا ضحكة بلا قانووون هاد النوع كيضحك غا في الرياالات و الدولاارات تاحاجة مكضحكوووو من غير البوورصة و الاسهم طالعة داكشي باش كتلقايه قلييييييل فين تيضحك في ليامات العاظية ...و من وراه المندجر ديال آدهم ...كيف ضلووو ....و كيبان فخاامة على فخامة ...و ختنا ابتسام كيف العادة واقفة مبلوكية فييه كتزيد صدماااتها ...مزال مدوخها الضو و الكبر و التواااااسع و القصوووور ... حتى وصلووو لعندهاتماااا عاد فهمت نسبيا انه القصر ديال مسيو فجر و لكن سولت راسها من جانب فضول و صافي بخصوص عائلتوووو مرت مثلا ولادو حيت راجل بهاد اللعاقة و كبير محال يكون معندو وااالووو زعمة ولا مطمعت فييه توحدة مسلمة ماشي عادلة راه تلقاااه خدااام غا مردااا في البولييس و لا غا حااارك في سبليوووون و تيموتو عليه سبعة و يتسناوه ثمنية يرجع يتزوج بيهم ... و دابا هاد سي فجر واش مزوج بعدا ولا لا ...و لا شنووو قصتووو ...هاكة واقفة مجمدة ماهيا دقيقة ماهيا جوج و مخدمة السينتة ديال دماغها تتفكر 


فجر شاف فيها بنظرة باردة مكتعبر على والو غير وزنها بعينووو بايلا جااات... خاتر هاد سيد مكيعطيش الشوفة هاكاك .... عكس هي لي غير لمحها و هي تبسمت ليه تبين ليه السنينات بويض و هو رجع دار عند آدهم و كيدوي فووور و بين صبعانو السيجار و يدو الثانية في جيبو : الدواااسة يكون عندي في هاد ليل ...آدام حنا غير راسو بالموافقة مكتعاودش كلمتو جوج مرات  

ابتسام بنفس الابتسامو و قربت لعندو وووقفت جنبووو و تررددت تهز يديها تشد منوووو مزال مزعماش ...كتطلع يدها و ترجع تنزلها ماهيا مرة ماهيا جوج ....تحاولت تبث راسها زعمي ا ابتسام ...و طلعت يديها كيترعدووو و حطتها على دراعو المعضلة بشواااية شافتو مدار حتى رد فعل عنيف حيت بااااينة فيه ماااشي من داك النوع لي كيدسر عليه شييي حد ...تاكدت و تطنت انها تشد منو عاديي ...هي باش بدات تقرب منووو و تزيد لعندوو و تبدا تتخشا فيه بشوية تخشت فيه و كتبان صغيرة و قصيرة ديال اليد يدو..... كتبان نيييت فحال شي سكرة في قهوتوززز .... تسناتو حتى كمل هدرتو


ابتسام : مسيو انا جيت في الموعد كيفما طلبتي 

فجر دار عندها نص دورة و حرك ليها براسو بايجاب ...و رجع كيكمل كلامو باللغة الفرنسية مع آدهم على الاعمال ...حيت هادو هما لي البيليونييير خاص عينيهم متحيدش على اعمالهم حتى في وقت الفراغ ديالهم و رفيقتو راه هي لي كتكون شادة فيه و ممحيداش عينيها عليه هادووو هما عالم الكبااار ...ابتسام كانت شادة منو وواقفة بطريقة مغرية و خصها تبقا بابتسامة ولو خفيفة مخصهاش تخنزر و لا متعجبهاش شي حاجة و نوع ديال الروسيات اختصاصي في هادشي هي باش تيمشيو ليه نيشان كيقنصوووه ... حتى سالا من هدرتو مع ادهم ...لي حنا ليه راسو ...و دار فتح ليه باب ليموزين للور 


فجر دار سيجار في فمو و دار عندها و دار ليها بيدو : تفضلي ... ابتسام تبسمت ليه و حيدت يديها بشوية و جمعتها عندها ... و تمشات لي موزين ...و دخلت تمااا ...كانو لي فوطوووي تمااا و طبلة و قراعي دشراب دوك الغالييين مع كيسان ديال كريستال كيلمعو و طاببي ديال النمر ...كتبان فحال شي شومبر خمس نجوم .... طلعت ابتسام غتتدور في عينيها في ديك ليموزين ....انسانة بسيطة بزاف منين غتشوف هادشي حتى دوك لي كانت كتمشي معاهم مكانوش كيركبوها في فحال هادشي طموبيل عادية كتمشي فيها نوورمااال ...حتى طلع سي فجر بحطة ديالو و ريحتو لي سابقاه و تفطح على الفوطوووي كيف عادتو هو شاد سيجار بين صباعو بجوج ..و كيكميه ... و ابتسام قربت لعندو و هي لابسة ديك الحلة باش تزيد تكمل لهيبة ديالو صورة رجل عندو لملاييير و عندو عشيقة صغيرة و زوينة ...حرك غير بيدو باش تزيد ليموزين ...و كانت اوامرو مطاعة في الحال


ابتسام قربت ليه و مقاستوش مزالا كتقلق على سوارتووو و كيف الدير تقرب ليه من غير انها كتبسم ليه : سيدي مقلتيش ليا واش مسموح ليا نطق اسمك و نقولك سي فجر 

فجر كيدخن السجار وبداك الجدي كيهدر معاها : في هاد الساعة مسموح ليك تقولي لي بغيتي و تديري لي بغيتي 

ابتسام فهمااااتووو علاش تيرميي بديك لي بغيتي عطااااهاااا لووورد و هي تهز راسها تطلقها بقهقهاااات عالية فحالا قال شي حاجة قليلة الأدب و عارفة انه غيفهمهاااا مزيان حيت كتلعبي مع خمسيني : هههه كيفما كتآمر ا سي فجر



مسافة طريييق حتى كانووو قدام وحد الفندق خمس نجوووم فندق عملااااق اضواء مسيطرة على السمااااا ...و غير السيارات الفاخرة لي كيدخلووو تمااا الدرويش معندو ميجي يدير هنااا ولا غيتخوا ليه جيبو ...حتى دارت ليموزين ديال المسيو فجر ...و دخلووو لساااحة ديال الفندق ساحة عريضة بزاااااف ... و كلها خضرااا بالربييع و النافورة كتفووور بالمااا و الاضواء .... حتى وقفت ليموزين حدا بزاف ديال السيارات الفاخرة و نزل الشيفور و فتح الباب للسيد ...نزل فجر كيهز عينو في المكان لي متعود يجيي ليه و هو تياخد نفس من سيجااار شااابع من فحال هاد لبلايص ...عاد خرجت ابتسام مخرجة عينيها كتشوووووف ...و كتدورهم في الارجاء ... دار عندها فجر بالهداوة و عطاها دراعو باش تشد منو ...ابتسام دغيا تبسمت و بينات بياااض سنانها ...و مشات خشات يديهابجوج في دراعوووو....و الضحكة مكتفرقش وجههها عكس فجر لي كان وجهو متعكر و ميزاجو متعكر راه جاي للخطبة ديال طليقتو لي كيبغيها للتدكير فقط ....و تمشا و هي في يدووو لوحد المكان مفرشة فيه ااسجادة الحمراااء و واقف فيه وحد من حراس ديال الفندق كيستقبل الدعوات 


كان في داخل الفندق او في قلب الفندق ....جزء خااااص في الهواء الطلق و شاد مسااحة كبيييرة و كيتوسطووو مسبح مربع ...و دايريين بيه لي فوطووووي ...و الطوابل ديال البيفيي ...ناس لي تمااااا لا رجال لا عيالات باينة فيهم بووووكوووو حبة ...و كلشي لابس لي سواري و كمبليااات و كيعرفو بعضيااااتهم مزيان هما رؤووووس ديال الغنى ليلي.... الوجه الثااااانيي للمغررب الماكلة تما بالاشكال انواع اطباق كاااعمااا عارفينهم واش كينين لباسهم اغلى المركاااات هدرتهم مخلطة بالاجنبيي و اغلبيتهم شااربيين عقلهم الشباب تماا قليل حيت قاصحة تطلع لطبقتهم في سن صغيرة إلا لكنتيي شي غباااااار صحيح ( ههه بدون دكر الاسماء ) ....و كانت تما اجمل سيدة فيهم السيدة احلاام الشهباانيي لي كانت لابسة كسوة انييقة بزاف وبالبيض فحال شي عروسة كتلمع باينة تصميمها راقييي و على شكل حوتة و في يديها و رقبتها و ودنيها جواهر الدياموند كيبريييو ......و حتى مكياجها كان هادئ ...و حداها خطيبها سميير ...وحد ولد الحرااام منوو ماكااان ما كان باينة في وجهوووو واخا كبير تهو شاد في راسوووو ...كان كيجلسو كامليين في طبلة وحدة و كانت ديما عينو على الحاجة لي عند فجر ...شنو ما كانت اعماااال لي مقدرش يوصل ليهم ...و طمع ليه حتى في مرتو طيرهاا ليه داكشي منهم فيهم ...فحالا هادا لي طاحت معااه شي وحدة الله يجعلها تكون منعرف بنت من و لا كتلبس سوتيان ب5000 درهم تيهزها يحطهاااا ... و لي في بالو بالو و..و تهو ضارب ليك كومبلي انيق و كيهدرو مع الناس بطريقة و اسلوب هاااااي فوووق المستوى زعمة راه همااا لي واصلين لسمااا


سامية صديقة ديال احلام كانت واقفة حداها و كتهدر بشوية : شنو درتي سيفطتي دعوة؟ 

احلام : ههه اكيد رسلتها ليه ولكن انا متأكدة مغيجيش رسلتها ليه غير باش يزيد يتعصب شوية انا كنعرفووو مزيان ههههههه ...و هي تهز عينيها ومحااات ضحكتهاااا في ثانيتهااا و كانت الصدمة ديالهااا لكبيرة ....سامية استغربت من وجهها لي ولا هاكا و دارت تشوف شنو هادا لي بدل ملامحها و تما تهيا تصدمت كثررر منهااا ... و بداو الصوت كيهدا في الحفلة بشوية بشوية و بداو كينتابهو لباب و كينغزو بعضهم فحالا شافو شي حاجة خارقة للعادة شي حاجة مكيناش ....أكييد دخول ديال مسيو فجر لي شرف الحفلة مكان على وجها تتعبير من غير انه تيكمي سيجاريت ديالو و عينو كيدوزها على وجههم كيعرفهم كاااملييين باااغ كوووغ و كيقلب على طليقتو فين هي ..و ابتسام دخلت معاه شادة من دراعووو و معلية ابتسامتهااا كتعرف مزيان كيفاش تكوووون مرافقة تقدرو تقولو الحاجة الوحيدة لي تعلمتها ...كان عندها خوف شوية ناس مكتعرفهمش بلاصة مكتعرفهاش راه ماشي سااااهل و ليني تقدر تخبي سطريسها تحت ضل ابتسامتها زوييينة ...

حيت اهم حاجة دابا هي في خدمتها ....فجر بعينو لمحهاا و اخييرا أحلام لي كانت واقفة بين الحاضرين كانت باااااينة عليها الصدمة في وجهها وجهها .. و توجع قاصدها .. كيتمشى بناتهم بالنخوة في يدو ابتسام ..و الحاضرين كيشوفو المعجزة بين عينيهم حيت عمر السي فجر مكان مع شي وحدة و لا جاب شي وحدة من غير احلااام و اصلا مكانوش متوقعنووو يجيي حيت كلشي كيعرف حبو لاحلام و مستحيل يحضر لخطبتها ...و انتابهو لابتسام لي كان لباسها فاااضح شوية و شكلها غريب عليهم مكيعرفوهاش معمرهم ماشافها و ماشي في البيئة ديالهم حيت كيعرفو بعضيتهم مزياااان و مكيتزادش معاهم الزايد الا لا كانت إن في الموضوع...حتى وقفو قدام أحلام و خطيبها سمير لي كيبانو قصر منو بحكم انه طويل و عامر عليهم 


فجر كيتصرف في غاية لختووورية فحالا الموضوع مهاموووش هو كيشوف في احلام و شاف في هاداك لي حداها بلاما يسمييه و نطق بصوت جاف : مبروك عليكم ...سمير شكرو واخا كانت ناقصة شوية حيت كان فحالة صدمة انه جا و جاب وحدة معاه وحدة إيكس شكون كيعرفها توحد ...و احلام مانطقت بوالو فحالا تضربت بلقوااا في هاد اللحظة ... و دارت كتشوف في ابتسام لي كانت كترمق كلشي بابتسامات و حيوية باقا جديدة فتية يلاه بادية في الحياة ....و هي تدور عينيها لشراب لي عند السرباي و هزت واحد وقدماتو ليه و هي كتدلا على دراعووو فحال الحورية : تفضل ...فجر خداه من عندها من بعدما حط سيجار نيت في طفاية لي كان هازها السرباي ...حيت اغلبية هناااا كيدخنووو غااا سيجاااريييت و ما ادراك ما سيجاريت ... و شرب من رشفة وحدة وهو كيشوف بانظار حامية لاحلام معجبوش الحال من جيهتها بمرة ....و ابتسام زادت تخشات فيه و حطات راسها على كتفووو ...فحالا كتتملكووو قدام احلام و كيدر حركاتها قدامها عن غير قصد ....حتى جاو شي وحديين حتى هما كبار و شامخيين هازين سيجار ...كانو الاصدقاء ديال فجر و احلام و منهم تا سعد الديين لي عطا تقييم لروسية لي ختارها فجر اختيار موفق من عند نعيمة ...جاو يسلمووو على فجر ...ابتسام كانت فحال الثمتال الضاحك و خاصها تبقا هاكا الحفلة كاملة واخا يضروهااا خدودهاااا خاصها تبقا واقفة باغراااء و بابتسامة ...حتى بداو كيتمشاو تحت الموسيقى الكمان ...للفوطووي و جلس كل من فجر متفطح و جلست حدااه السكرة ديالووو لاصقة فييه مكتحيدش ...و لخرين تفرقو في لي فوطووي 


سمير كيشوف في احلام لي مخرجتش من وقع الصدمة : احلام ؟ واش نتي بخير 

احلام دارت عندو و كتحرك ليه براسها و كلها كترعد : بخير حمدالله

سمير بانت ليه مشاداش راسها : اجي تجلسي ...و حط يدوو على خصرها كيمشيها و جلس في نفس الدورة ديال لي فووطووي لي جالس فيه فجر تهوو عندو فضول يعرف الجديد ديال فجر كيف دير ...و أحلام دارت رجل على رجل و كتحاول طلع راسها و تبث راسها بااااش تخبيي غيرتها ...و سمير كيشوفها عرفها تقرصت من هاد الجيهة و معجبوش الحال ماشي على احلام تو تو تو حيت منافسووو جبد ورقة واعرة علييه ....ابتسام كانت جالسة حدا فجر و ديرا رجل على رجل و جماااالهااا جماااااال جات مع يدوووو وواخدة الاضواء....و بدات تخبش و تبدا خدمتها يدات كتلعب باناملها فوق فخض فجر كتدي صباعها حتى كيقرب لسمطة و ترجعو و كتلعب بشعرها حدااه .... هو كنقوليكم جالس فوووق الشبعة كيهداار ممسوقش ..و هي حاضيا غير كلام فجر فينما يقول شي حاجة او غير يتبسم نص تبسيمة تطلقها هي بقهقهااات عالية ....كتخطف بيها جميع الانظار شكوووون ماااكانو كيدورو يشوفو مولات الضحكة بالاخص الكبار في السن ...حيت نوعها كيعجب هاد الباباااوات 



هو ينطق وحد من الرجال : هههه متوقعناش انك غتجيي

فجر : ماشي من اخلاقث نرفض الدعوات ...و مكلف راسو حتى يدور عند احلام ...ابتسام غير كتلوى تما عليه حتى قربت ليه و هزت يديها بوحد الاحترافية و داتها لودنو كتخبش فيها كتفرك ب ابهمهااا باحترافية تامة في ودنو ....فجر في هاد اللحظة كمش وجههو حيت بدات كتمشي لشي بلايص مخصهاش تقيسهم و لكن خلااااااها تلعب كيف بغات..... في بلاصة اخرى سامية جات و جلست حدا احلام و حطو ابتسام عينيهم 

سامية : شوفي كيف تدير باينة فيهت غير من حركاتها بايلا مع فجر من شحال هادي. انا كنعرف بحال هادو كيكون كلباات ديال الفلوس ...احلام اصلا لي فيها كافيها كتنفخ و تفش عليها غتقتلها بعينيييهاااا خاصة فاش تتشوفها كيف كتحرك في يديها و لبلااايص لي كتقيس فيهم و تضحك بديك الطريقة و كتلتاصق بيه ماهيا مرة مهي جوج ...و فاش ممتلقا متدير و تيبداو يهدرو في امور جدية كتبدا تخبش ليه فوق فخضووو و تخبر في ودنووو ...و عاطياهااا لتكركييييير فحال العاهرااااات


#يتب_______ع


عن الكاتب

همسة للقصص بالدارجة المغربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

همسة للقصص بالدارجة المغربية